kangtian123's Blog

Happy coding

اليمن ـ التحالف يمنع وصول الوقود الذي تمس الحاجة إليه

kangtian123 posted @ 2015年6月30日 13:59 in 未分类 , 46 阅读


الحصار المفروض من جانب التحالف الذي تقوده السعودية على اليمن يمنع وصول الوقود اللازم لحياة السكان اليمنيين، في انتهاك لقوانين الحرب.جودة عالية محرك التموين الجوي المنتجات , أحدث الاسعار من محرك التموين الجوي محرك التموين الجوي, قدم أنواع مختلفة من محرك التموين الجوي المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من محرك التموين الجوي وتمس حاجة اليمن إلى الوقود لتشغيل المولدات في المستشفيات التي تواجه طوفاناً من الجرحى جراء القتال، وكذلك لضخ الماء إلى السكان المدنيين. 

وعلى التحالف المكون من 10 بلدان، والمتمتع بدعم أمريكي لوجيستي واستخباراتي، أن يقوم على نحو عاجل بتنفيذ إجراءات لسرعة التعامل مع ناقلات الوقود والسماح بالتوزيع الآمن والعاجل لتوريدات الوقود على السكان المدنيين. وعلى الحوثيين وغيرهم من الجماعات المسلحة المسيطرة على الموانئ أن تسمح بالنقل الآمن للوقود إلى المستشفيات وغيرها من الهيئات المدنية. وينبغي السماح بمرور الوقود سواء تم تنفيذ وقف إطلاق النيران المقترح أم لم يتم. 

لكن الوضع الإجمالي في اليمن شديد الحرج، بحسب هيومن رايتس ووتش. وقد صرح يوهانس فان در كلاوف، المنسق الإنساني لليمن بمكتب تنسيق الشؤون الإنسانية مكتب الأمم المتحدة في 23 أبريل/نيسان بأن "مطارات اليمن وموانيه تمثل شرايين الحياة، بالنظر لاعتماد اليمن على الواردات لتغطية 90 بالمائة من طعامه ومعظم وقوده. لكن تلك الشرايين انسدت مع إغلاق معظم مطارات اليمن في وجه النقل المدني، كما تخضع عمليات النقل البحري لنظام التحالف للتفتيش المرتبط بحظر التسلح الذي فرضه مجلس الأمن الأممي". 

وقال فان در كلاوف لوسائل الإعلام في 2 مايو/أيار إن "الخدمات التي لا تزال متاحة في البلاد من حيث الصحة والماء والغذاء آخذة في الاختفاء سريعاً بسبب توقف جلب الوقود إلى داخل البلاد.جودة عالية نظام تزييت المنتجات , أحدث الاسعار من نظام تزييت نظام تزييت, قدم أنواع مختلفة من نظام تزييت المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من نظام تزييت على ae.kamax.com. وإذا لم يُتخذ إجراء خلال الأيام القليلة القادمة فإن اليمن سيدخل في حالة من التوقف التام". كما حذرت منظمات الإغاثة على الأرض من أزمة إنسانية داهمة، ففي 8 مايو/أيار قررت منظمة اليونيسيف أن "أعداد الأطفال المعرضين لخطر الموت بسبب الجوع ونقص الخدمات الصحية في اليمن أكبر مما بسبب القنابل والرصاص". 

وبحسب محاضر الشحن، لم تسمح قوات التحالف منذ 16 أبريل/نيسان إلا لـ 19 سفينة فقط، تحمل الأرز والحبوب وزيت النخيل والصلب والأخشاب، بالرسو في ميناءي الحديدة والصليف، وتمكينها من تفريغ بضائعها.جودة عالية تتبع ذراع التحكم المنتجات , أحدث الاسعار من تتبع ذراع التحكم, تتبع ذراع التحكم قدم أنواع مختلفة من تتبع ذراع التحكم المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من تتبع ذراع التحكم على وتظهر البيانات منع 3 من سفن الحاويات من الوصول في 20 أبريل/نيسان. وعلى العكس، لم يسمح لناقلات الوقود بالرسو في مواني اليمن منذ 28 مارس/آذار، رغم محاولة 7 منها على الأقل، بحسب سجلات الشحن. 

وقررت شركة "بروتكشن فسلز" الدولية وجود سبع سفن تحمل 349 ألف طناً مترياً من الوقود، ملقية بمراسيها خارج المياه الإقليمية اليمنية، في انتظار الإذن بالرسو في أحد مواني البلاد. كما قالت مصادر في صناعة السفن لـ هيومن رايتس ووتش إن إحدى تلك السفن، وهي "ريسا"، تنتظر إذن الرسو في ميناء الحديدة بغرب اليمن منذ 21 أبريل/نيسان. وتحمل "ريسا" نحو 33 ألف طن متري من البنزين، من شأنها تزويد اليمن بوقود يغطي يومين من احتياجاته في وقت السلم. وبحسب محاضر شحن اطلعت عليها هيومن رايتس ووتش، قام ستة ضباط بحريين من التحالف، في الساعة 4:06 من مساء 23 أبريل/نيسان، بالصعود إلى متن السفينة وتفتيش شحنتها لمدة ساعة، ثم نزلوا.والمحرك ونظام التبريد المزو, التعليق أجزاء المصدر , والمحرك ونظام التبريدتقديم انواع مختلفة من قطع الإرسال ,نحن محترفون والمحرك ونظام التبريد مزود و التعليق أجزاء مصدر في لكن التحالف لم يمنح السفينة إذن الرسو، رغم طلباتها المتكررة. 

ويبين دفتر أحوال السفينة أن الطاقم حاول الاتصال بقوات التحالف أكثر من 250 مرة منذ التفتيش. ويظهر دفتر الأحوال 37 رداً من قوات التحالف، يبلغ طاقم السفينة بعدم وجود معلومات عما إذا كان قد تم منح الإذن.جودة عالية كرة المفاصل المنتجات , أحدث الاسعار من كرة المفاصل ,كرة المفاصل قدم أنواع مختلفة من كرة المفاصل المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من كرة المفاصل على ae.kamax.com في الخامسة والنصف من مساء 28 أبريل/نيسان، صدر أمر للسفينة بالتوجه إلى موقع يبعد مسافة 14 ميلاً بحرياً عن ميناء الحديدة. وفي التاسعة والنصف مساءً صدر للسفينة أمر بمغادرة المياه الإقليمية اليمنية ثانية. وتتذرع قوات التحالف بأن السفينة تلقت إذن الرسو في ميناء عدن، ولكن ليس الحديدة. أما دفتر الأحوال فيبين تصريح وكيل السفينة بأن الشحنة مخصصة للتسليم في الحديدة. 

وقد قال أحد مصادر أمن الشحن البحري لـ هيومن رايتس ووتش إن السفن لا ترسو في ميناء عدن بسبب المخاطر الأمنية المرتفعة على السفن وأطقمها، علاوة على القيود التي تفرضها شركات التأمين التي تتبعها. وبحسب دفتر الأحوال فإن السفينة "ريسا" تنتظر خارج المياه الإقليمية لليمن منذ 29 أبريل/نيسان. 

وقالت مصادر في صناعة الشحن لـ هيومن رايتس ووتش إن الرسو في ميناءي الحديدة والصليف، الواقع بدوره على ساحل اليمن الغربي، يتطلب تقديم طلب إلى وزارة النقل اليمنية، المتمركزة حالياً في جدة بالمملكة العربية السعودية، وبشرط موافقة قوات التحالف. أما في عدن فإن الطلبات تقدم إلى مكتب "لجان المقاومة الشعبية" في عدن، الذي يخضع لقوات التحالف. وقالت المصادر إنه قد قيل لها إن على السفن أيضاً أن تثبت أن شحناتها "لن تفيد الحوثيين، لكنها لا تفهم المطلوب منها للقيام بهذا، ولم يصدر التحالف أية تعليمات توضيحية.


登录 *


loading captcha image...
(输入验证码)
or Ctrl+Enter