kangtian123's Blog

Happy coding

Goodyear" تبتكر إطارات تشحن بطارية سيارتك

kangtian123 posted @ 2015年6月23日 10:36 in 未分类 , 58 阅读

قدمت شركة "Goodyear" الرائدة في مجال الإطارات والمنتجات المطاطية أُثناء مشاركتها بمعرض جنيف الدولي للسيارات نموذجًا لإطارات بتقنيات تكنولوجية ستغير طريقة تفاعل الإطارات والسيارات في المستقبل .جودة عالية نظام الفرامل المنتجات , أحدث الاسعار من نظام الفرامل نظام الفرامل, قدم أنواع مختلفة من نظام الفرامل المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من نظام الفرامل على ae.kamax. 

تتميز تلك التقنيات بقدرتها علي حل كل المشاكل التي تواجه سائقى السيارات الكهربائية ويستطيع إطار "BH03" النموذج المستقبلي من الشركة توليد طاقة كهربائية لشحن بطاريات السيارة ويعمل الإطار على توليد الكهرباء من خلال عمل مادتين كهروحرارية وكهروضغطية الذي يحول الطاقة الناتجة عن حرارة الإطار أثناء وخلال الالتفاف. 

وتساعد تلك المواد المستخدمة في صناعة الإطار في تعزيز قدرة الإطار على توليد الكهرباء بالإضافة إلى تحسين مستوى مقاومة الدوران ومع نمو الطلب على السيارات الكهربائية، تستطيع هذه التقنية المساهمة بشكلٍ كبير في حل التحديات المستقبلية للتنقل. 

يستطيع إطار "Triple Tube" الاختباري من جوديير تعديل ضغط الهواء وفقا لظروف الطريق المتغيرة لتزويد السائق بمستويات جديدة من الأداء وتعددية الاستخدام.جودة عالية نظام التوجيهي المنتجات , أحدث الاسعار من نظام التوجيهي نظام التوجيهي, قدم أنواع مختلفة من نظام التوجيهي المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من نظام التوجيهي على ae.kama 

ويمكن استخدام هذه التقنية في السيارات الذكية من خلال تعديل ضغط هواء الإطار تلقائيا ليأخذ الشكل المناسب قبل دخول السيارة إلى منعطف ما. 

يعتمد هذا الإطار على مضخة هواء داخلية تحرك الهواء من حجرة الهواء الرئيسية إلى ثلاث حجرات هوائية منفصلة ويتم تعديل الإطار تلقائياً وفق ثلاث وضعيات مختلفة بناء على ظروف الطريق توفر وضعية “Eco/Safety” خفضا في مقاومة الدوران تمنح الوضعية الرياضية السائقين تحكما على الطرق الجافة من خلال تماسك ممتاز مع الطريق بينما توفر وضعية “Wet Traction” مقاومة عالية لمخاطر القيادة على الطرق المبللة من خلال تعديل شكل الإطار. 

وعلى الرغم من عدم طرح أي من الإطارات النموذج المستقبلية في السوق في المستقبل القريب تعتبر تلك الإطارات جزءا أساسيا من استراتيجية الابتكار الخاصة بجوديير حيث تؤكد على النظرة المستقبلية والمعتمدة لمتطلبات التشغيل لدى فرق البحث والتطوير التابعة للشركة. 

وتمّ تطوير هذين الإطارين النموذج من قبل المهندسين والعلماء العاملين في مركز جوديير للابتكار في لوكسمبورغ وتم تصميمهما في إطار عملية التفكير الإبداعي الخاص بالشركة. 

كما قدمت الشركة أيضا إطارات قادرة على المساهمة في مواجهة تحديات التنقل وهو إطار "EfficientGrip Performance" الخاص بفصل الصيف والحاصل على تصنيف "A" في مقاومة دوران الإطار وتصنيف "A" في التماسك على الطرق المبتلة بحسب التصنيف الأوروبي للإطارات.والمحرك ونظام التبريد المزو, التعليق أجزاء المصدر , التعليق أجزاء تقديم انواع مختلفة من قطع الإرسال ,نحن محترفون والمحرك ونظام التبريد مزود و التعليق أجزاء مصدر فجودة عالية نظام تعليق المنتجات , أحدث الاسعار من نظام تعليق , نظام تعليق قدم أنواع مختلفة من نظام تعليق المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من نظام تعليق على ae.kamax.com.cn.جودة عالية محرك تصاعد المنتجات , أحدث الاسعار من محرك تصاعد محرك تصاعد, قدم أنواع مختلفة من محرك تصاعد المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من محرك تصاعد على ae.kamax.com. 


وتتميز إطارات "EfficientGrip Performance" الجديدة التي تأتي بثمانية قياسات مختلفة والحاصلة على تصنيف "AA" تؤثر ايجابيا علي البيئة إلى جانب تعزيز عوامل السلامة للمركبة من خلال الحد من استهلاك الوقود ومسافة التوقف على الطرق المبتلة مقارنةً مع الإطارات ذات التصنيف الأدنى.


登录 *


loading captcha image...
(输入验证码)
or Ctrl+Enter