kangtian123's Blog

Happy coding

بارزاني يتحدث عن "مساعدات إسرائيل" وتأثير السيستاني وخامنئي بتغيير

kangtian123 posted @ 2015年4月16日 14:29 in 未分类 , 44 阅读




شفق نيوز/ إذا كانت الأخطاء التي ارتُكبت في التعامل مع العرب السنّة في العراق سهّلت ظهور تنظيم «داعش»، فإن رئيس إقليم كوردستان مسعود بارزاني يتخوّف من أن يكون العرب السنّة الخاسر الأكبر من هذه الحرب التي أطلقها التنظيم. 

بعد زيارة بغداد وأربيل يشعر الصحافي الزائر بأن إطلالة «داعش» ساهمت في تعميق التفكك العراقي، وأن «المحاولة الأخيرة» التي يبذلها رئيس الوزراء حيدر العبادي لن يقيّض لها النجاح إلاّ إذا سلّمت المكونات بضرورة صياغة جديدة لوضع العراق. هذا ما يقوله بارزاني في حديثه للحياة اللندنية: 

هل كان من الصعب إخراج «داعش» من جبال كوردستان لو نَجَحَ في الوصول إليها؟ 

كان الأمر سيؤثر بالتأكيد في ما بنيناه من استقرار واقتصاد. لكن أن يأتي «داعش» ويستقر في كوردستان، هذا مستحيل. من زمن زينفون لم يستطع محتل أن يستقر في كوردستان. لا البعث استطاع ولا العهد الملكي ولا العثمانيون ولا العباسيون ولا الأمويون.جودة عالية مروحة المبرد المنتجات , أحدث الاسعار من مروحة المبرد مروحة المبرد, قدم أنواع مختلفة من مروحة المبرد المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من مروحة المبرد على ae.kamax. لا أحد استطاع ولا أحد يستطيع. لا أقول ذك من باب الغرور بل استناداً الى التجارب. وحدهم الكورد يستطيعون الاستقرار في كوردستان.جودة عالية المبرد مروحة بليد المنتجات , أحدث الاسعار من المبرد مروحة بليد المبرد مروحة بليد, قدم أنواع مختلفة من المبرد مروحة بليد المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من المبرد مروحة بليد عل 

أنا لا أنكر أن ما حدث في الشهور الماضية أثّر في الوضع الاقتصادي والتنمية والوضع المعيشي. لا يستقر محتل في كوردستان إلا إذا أبيد الشعب الكوردي، وهذا مستحيل.جودة عالية مضخة الماء المنتجات , أحدث الاسعار من مضخة الماء مضخة الماء, قدم أنواع مختلفة من مضخة الماء المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من مضخة الماء على ae.kamax.com. 

في لقاءاتك السابقة كنت مسروراً بالاستقرار وعلامات الازدهار. هل كنت تتوقع العودة إلى إدارة معارك؟ 

شعور مزدوج.جودة عالية مروحة الفاصل المنتجات , أحدث الاسعار من مروحة الفاصل مروحة الفاصل, قدم أنواع مختلفة من مروحة الفاصل المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من مروحة الفاصل على ae.kamax. لدي استعداد دائم للعودة الى ساحات القتال إذا شعرت ان الخطر يحدق بالكورد. هذا قراري، وهذا واجبي. لكنني كنت أتمنى ألا نعود الى ايام القتال فقد جرّبها شعبنا ونعرف أثمانها. وبأمانة أقول إنني بذلتُ جهوداً كبيرة كي لا نصل الى هذه الحال. للأسف كان هناك من لا يستمع.جودة عالية المشعاع المنتجات , أحدث الاسعار من المشعاع المشعاع, قدم أنواع مختلفة من المشعاع المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من المشعاع على ae.kamax.com.cn. 

نحن عشنا عقوداً من المآسي. وكان طموحنا أن نحسن ظروف حياة الناس وأن نبني اقتصادنا وأن نتعاون مع جيراننا وأن نكون نقطة لقاء وتواصل وازدهار. لكن يبدو أن الأعداء ما زالوا أسرى النيات السيئة ولا بد من التصدي لهم.


登录 *


loading captcha image...
(输入验证码)
or Ctrl+Enter