kangtian123's Blog

Happy coding

 والتحالف محذراً: ضبط النفس لن يستمر طويلاً

kangtian123 posted @ 2015年5月22日 10:16 in 未分类 , 31 阅读

واصل الحوثيون خرقهم الهدنة الإنسانية التي بدأت مساء الثلاثاء الماضي في اليمن؛ إذ انخرطوا أمس في أعمال قتال في عددٍ من المحافظات بينها تعز وعدن، لكن تحالف «إعادة الأمل» حذَّر من أن ضبط النفس لن يستمر طويلاً كاشفاً عن رصده 23 خرقاً للهدنة خلال يومين، بينما أعلنت المقاومة الشعبية عن تخريج دفعتين من المقاتلين في الضالع ولحج. 
واندلعت فجر أمس اشتباكات بين المتمردين والمقاومة في عددٍ من أحياء تعز (جنوبي غرب). 

وأفاد سكان في المدينة بمعاينتهم اشتباكات في حي الحصب ومنطقة المرور، كما سُمِعَ دوي انفجارات باتجاه شارع الستين. 
ولجأ طرفا هذه المواجهة إلى استخدام الأسلحة الرشاشة والقذائف، بحسب وكالة الأنباء الألمانية التي أرجعت استئناف إطلاق النار إلى «مهاجمة قوات التمرد عدة مواقع للمقاومة في محاولةٍ للسيطرة عليها». 

وبالتزامن؛ أفاد موقع «يمن برس» بأن الحوثيين توغَّلوا للسيطرة على موقع للمقاومة التعزية في شارع الأربعين وجبل الزنوج، مشيراً إلى تعزيزات ضخمة وصلت للمتمردين مساء أمس الأول قادمةً من محافظة إب.جودة عالية نظام تعليق المنتجات , أحدث الاسعار من نظام تعليق , نظام تعليق قدم أنواع مختلفة من نظام تعليق المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من نظام تعليق على ae.kamax.com.cn. 
وردَّت المقاومة التعزية مسنودةً بقوات الجيش الموالية للشرعية بقصف تجمعات حوثية في متنزه زايد. 

وأكد مصدر أن المقاومين المتمركزين في المجمع القضائي في جبل جرة ردوا على التحركات الحوثية بقصف تجمعات المتمردين في المتنزه «خصوصاً بعد ورود معلومات عن نيتهم قصف المجمع القضائي». 
و«شمِلَت الاشتباكات في المدينة مناطق صينة والإخوة وحوض الأشراف والستين والزنقل» بحسب موقع «المشهد اليمني» الذي لفت إلى «سقوط جريحين برصاص مسلحي الحوثي الذين يعتلون المباني ويقومون بقنص مواطنين». 

ونقل الموقع ذاته عن مصادر في المدينة قولها إن «المقاومين قبضوا على 7 مسلحين حوثيين» و«منعوا التوغل في حي كلابة»، في وقتٍ اعتبر «يمن برس» أن الهدنة انهارت في تعز والضالع وأبين وعدن، حيث تتهم المقاومة في هذه المحافظات قوات التمرد بعدم الالتزام بوقف إطلاق النار والاستمرار في القصف المدفعي وتنفيذ تحركات عسكرية. 
وذكر مصدر في «مقاومة أبين» أن الميليشيات خرقت وقف إطلاق النار واستهدفت منازل في مدينة لودر بأسلحة ثقيلة ومتوسطة.جودة عالية محرك تصاعد المنتجات , أحدث الاسعار من محرك تصاعد محرك تصاعد, قدم أنواع مختلفة من محرك تصاعد المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من محرك تصاعد على ae.kamax.com. 

وأرجع انسحاب المقاومة من المدينة إلى «ميلها لتفادي سقوط أبرياء في صفوف المواطنين». 
لكنه شدد على «صمود المقاومين في المحافظة على جبهة عكد والمنياسة»، مشيراً إلى استهداف الميليشيات فجر أمس مواقع في جبهة عكد براجمات الصواريخ.والمحرك ونظام التبريد المزو, التعليق أجزاء المصدر , التعليق أجزاء تقديم انواع مختلفة من قطع الإرسال ,نحن محترفون والمحرك ونظام التبريد مزود و التعليق أجزاء مصدر ف 
بدوره؛ دعا المتحدث باسم المجلس العسكري للمقاومة في المنطقة الوسطى بأبين، منصور سالم العلهي، قوات التحالف إلى قصف طريق جبل ثرة القريب من لودر. 

ووصف الطريق بأنه بات الشريان الرئيس لإيصال إمدادات إلى الميليشيات في عدن، منبهاً إلى «ضرورة قصف الجبل والطريق حتى تُقطَع الإمدادات عن المعتدين». 
ونقل موقع صحيفة «عدن الغد» عن العلهي قوله «نؤكد للتحالف أننا سنتكفل بالقضاء على أي ميليشيات موجودة في المنطقة، وعلى الطيران قطع طريق جبل ثرة».جودة عالية نظام التوجيهي المنتجات , أحدث الاسعار من نظام التوجيهي نظام التوجيهي, قدم أنواع مختلفة من نظام التوجيهي المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من نظام التوجيهي على ae.kama 

ولليوم الثاني على التوالي؛ تواصَل خرق الهدنة في عدن (جنوب)؛ إذ قصفت القوات المتمردة ظهر أمس عدداً من المناطق الواقعة غرب المدينة.جودة عالية نظام الفرامل المنتجات , أحدث الاسعار من نظام الفرامل نظام الفرامل, قدم أنواع مختلفة من نظام الفرامل المنتجات الممتازة و احدث الاسعار من نظام الفرامل على ae.kamax. 
وأبلغ سكان موقع «عدن الغد» أن القصف طال مناطق محيطة بـ «مدينة إنماء السكنية ومدينة الشعب وبئر أحمد»، ورصدوا سقوط 13 صاروخاً خلف مدينة إنماء السكنية دون سقوط ضحايا.


登录 *


loading captcha image...
(输入验证码)
or Ctrl+Enter